طلب عرض أسعار

ملاعب لمناتزات الترامبولين

المتنزهات الترامبولين مثيرة ومسلية للأطفال والكبار على حد سواء. ولكن في بيئة الأعمال التنافسية المتزايدة اليوم ، يمكنك دائمًا العثور على طرق جديدة للابتعاد عن الجمهور مع Soft Play ®. إذا كنت تبحث عن طريقة لتفصل نفسك عن منافسيك وتبقي العائلات تعود إلى مجال الجذب الخاص بك مرارًا وتكرارًا ، فلا تبحث عن حلول اللعب الداخلية.

خذ معدات حديقة الترامبولين الداخلية الخاصة بك إلى المستوى التالي

ستستمتع بالعديد من المزايا الأخرى عندما تختار إضافة Soft Play معدات الملعب إلى حديقة الترامبولين الخاص بك، بما في ذلك:

  • تشجيع العائلات على قضاء المزيد من الوقت في منشأتك: العائلات غالبا ما تتمتع كذاب حول الترامبولين معا، ولكن يمكن الحصول على بالملل الأطفال الصغار أو تعبت من القفز في مكان واحد. قد يكون الأطفال على استعداد قريبا للتوجه إلى السيارة بعد ارتداء أنفسهم على الترامبولين — ولكن بمجرد أن نرى شريحة دعوة أو عقبة بالطبع, أنها سوف تستعيد بسرعة طاقتهم ويكون التسول والديهم للبقاء لفترة أطول قليلا.
  • زيادة ولاء العملاء والعائد على الاستثمار: يوفر متنزه الترامبولين الخاص بك يوم كامل يستحق من المرح والإثارة ، ولكن إضافة ملعب يمكن أن تبقي العملاء يعودون حتى في الأيام التي لا يكونون فيها في مزاج للقفز على الترامبولين.
  • تبرز من المنافسة: حتى لو كان هناك العديد من المتنزهات الترامبولين في منطقتك، عليك أن تكون من الصعب العثور على واحد الذي يقدم كل من الترامبولين متعة وملعب فريد ومثير. يمكن أن يميزك تثبيت ملعب عن منافسيك ويجعل الحديقة الخاصة بك الخيار الأكثر جاذبية للمجموعات الكبيرة أو العائلات.
  • تعزيز اللعب النشط لجميع القدرات: الأطفال الذين ليسوا قادرين على القفز على الترامبولين لم تعد بحاجة إلى الشعور بالاستبعاد من يوم واحد في حديقة الترامبولين. نحن نقدم حلول الملعب مع وصول ADA إلى مستويات أعلى للترحيب بالأطفال من جميع القدرات إلى الحديقة الخاصة بك.

مجموعة واسعة من مخصص الترامبولين بارك معدات منطقة اللعب

سواء كنت بحاجة إلى ملعب كبير لتلبية احتياجات مرفق واسع الخاص بك أو تريد تصميم صغير لملء زاوية غير مستخدمة من المبنى الخاص بك، يمكن أن مناطق اللعب المخصصة لدينا تلبية تقريبا كل حاجة والميزانية. نحن نقدم مجموعة واسعة من معدات حديقة الترامبولين الداخلية للبيع، بما في ذلك:

  • دورات المغامرة: في حديقة الترامبولين، يسعى عملاؤك إلى المغامرة. تقديم جرعة إضافية من الاثارة مع شركائنا في دورة ألعاب.
  • مناطق لعب كبيرة ومناطق لعب صغيرة: بغض النظر عن مقدار المساحة التي تحتاج إلى ملئها، يمكنك العثور على منطقة لعب لتلبية احتياجات التحجيم الخاصة بك.
  • ملاعب مُنَتَزَهة: اذهب تحت البحر أو اطير إلى النجوم - اختر ملعبًا مبتكرًا يناسب موضوع الحديقة الفريد الخاص بك ويخلق تجربة لا تنسى للضيوف.
  • ملاعب كلاسيكية: ببساطة لا يمكنك أن تخطئ في الكلاسيكية. ملاعبنا الكلاسيكية تشرك الأطفال من جميع الأعمار في اللعب النشط.
  • أنظمة لعب الأطفال: لا تنسى عن أصغر أفراد الأسرة، إما! يشجع هيكل لعب الأطفال الصغار اللعب المناسب للعمر بعيدًا عن صخب الترامبولين.
  • Elementz إضافة بعض المرح الحديثة، لعوب، بأسعار معقولة مع Elementz مناطق اللعب لحديقة الترامبولين الخاص بك.

شراء معدات ملعب الترامبولين بارك الخاص بك من Soft Play

إذا كنت مهتما بطلب معدات ملعب آمنة ومتينة لحديقة الترامبولين الخاصة بك ، فنحن هنا لمساعدتك في العثور على تصميم يناسب ميزانيتك ومساحتك. اتصل بنا اليوم لطلب عرض أسعار مجاني واستشارة تصميم - لا يمكننا الانتظار للعمل معك لبدء حديقة الترامبولين وللمساعدة في الحفاظ على عودة عملائك مرارا وتكرارا!

معدات اللعب لحديقة الترامبولين الداخلية

جذب العائلات

يساعد تثبيت هياكل اللعب الجديدة في حديقة الترامبولين الخاصة بك على جذب الضيوف المحتملين ويبقيهم يعودون مرارا وتكرارا. Soft Play هي رائدة في هذا المجال عندما يتعلق الأمر بتطوير متعة، وإشراك هياكل اللعب في الأماكن المغلقة. أنظمتنا آمنة، وفعالة من حيث المساحة، ودائمة، وسهلة الصيانة.

إضافة المزيد من القيمة

خلق مناطق اللعب المرح ونشط يساعدك على تبرز بين المنافسة. يمكننا مساعدتك في تصميم ملاعب مبتكرة تساعد الأطفال على التحرك، وتحدي أجسادهم وعقولهم وخيالهم.

البناء مع وضع الأمان في الاعتبار

إن جلب هياكل اللعب الآمنة إلى منشأتك أمر بالغ الأهمية لعملك. نحن نقوم بتصميم مناطق اللعب التي توفر مكانًا رائعًا للأطفال لممارسة الرياضة والمتعة مع الحفاظ على معايير السلامة العالية. نحن نتأكد من أن معداتنا يمكن أن تصمد أمام كل ما يمكن للأطفال أن يحلموا به.

هل أنت مستعد لنقل حديقة الترامبولين الخاصة بك إلى آفاق جديدة؟

ابدأ الكتابة واضغط على Enter للبحث

Playground Equipment For Trampoline Parks

Trampoline parks are exciting and entertaining for kids and adults alike. But in today’s increasingly competitive business environment, you can always find new ways to stand out from the crowd with Soft Play®. If you’re looking for a way to set yourself apart from your competition and keep families coming back to your attraction time and time again, look no further than our indoor play solutions.

How Playground Equipment Takes Your Trampoline Park to the Next Level

You’ll enjoy many other benefits when you choose to add Soft Play playground equipment to your trampoline park, including:

  • Encourage Families to Spend More Time at Your Facility: Families often enjoy bouncing around on trampolines together, but young kids can get bored or tired from jumping in one place. Kids may soon be ready to head to the car after wearing themselves out on a trampoline — but once they see an inviting slide or obstacle course, they’ll quickly regain their energy and be begging their parents to stay just a little longer.
  • Increase Customer Loyalty and ROI: Your trampoline park offers a full day’s worth of fun and excitement, but adding a playground can keep customers coming back even on the days when they aren’t in the mood to jump on the trampolines.
  • Stand out From the Competition: Even if there are many trampoline parks in your area, you’ll be hard-pressed to find one that offers both fun trampolines and a unique and exciting playground. Installing a playground can set you apart from your competitors and make your park the most attractive option for large groups or families.
  • Promote Active Play for All Abilities: Kids who aren’t able to jump on trampolines no longer need to feel excluded from a day at the trampoline park. We offer playground solutions with ADA access to higher levels to welcome kids of all abilities to your park.

Enjoy a Wide Selection of Customizable Equipment

Whether you need a large playground to meet the needs of your spacious facility or want a small design to fill an unused corner of your building, our custom play areas can meet nearly every need and budget. We offer a vast selection of indoor trampoline park equipment for sale, including:

  • Adventure Courses: At a trampoline park, your customers are seeking adventure. Offer an extra dose of thrills with a our ropes course adventure play equipment.
  • Large Play Areas and Small Play Areas: No matter how much space you have to fill, you can find a play area to meet your sizing needs.
  • Themed Playgrounds: Go under the sea or fly up to the stars — choose an imaginative themed playground that matches your park’s unique theme and creates an unforgettable experience for guests.
  • Classic Playgrounds: You simply can’t go wrong with a classic. Our classic playgrounds engage kids of all ages in active play.
  • Toddler Play Systems: Don’t forget about the smallest members of the family, either! Toddler play structures encourage age-appropriate play away from the hustle and bustle of your trampolines.

Buy Your Trampoline Park Playground Equipment From Soft Play

If you’re interested in ordering safe and durable playground equipment for your trampoline park, we’re here to help you find a design to match your budget and space. Contact us today to request a free quote and design consultation — we can’t wait to work with you to keep your customers coming back again and again!

Attract Families

Installing new play structures at your trampoline park helps attract potential guests and keeps them coming back time and again. Soft Play is an industry leader when it comes to developing fun, engaging indoor play structures. Our systems are safe, space-efficient, durable, and easy to maintain.

Add More Value

Creating fun and active play areas helps you stand out amongst the competition. We can help you design innovative playgrounds that get kids moving, challenge their bodies, minds and imagination.

Build with Safety in Mind

Bringing safe play structures to your facility is crucial to your business. We design play areas that provide a great place for children to exercise and have fun while still maintaining high safety standards. We make sure our equipment can withstand everything kids can dream up.

Ready To Take Your Trampoline Park To New Heights?

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search